لماذا مشروع الهجرة سيتي هو الأفضل

تم نشره في 9 Jul 2024
بواسطة الأدمن
...

مشروع الهجرة سيتي هو درة تاج المشاريع السكنية في المدينة المنورة عموماً وفي حي أبيار علي خصوصاً؛ ونحن في السطور القادمة سنوضح لماذا مشروع الهجرة سيتي هو الأفضل، وسنوضح أيضاً كل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن مشروع الهجرة سيتي، وكل ما نريده منك هو التواصل معنا لإجابة عن أي استفسار أو لحجز وحدتك السكنية.

ما هو مشروع الهجرة سيتي؟

اﻟﻬﺠﺮة ﺳﻴﺘﻲ ﻣﺠﻤﻊ ﺳﻜﻨﻲ وﺗﺠﺎري ﻳﻘﻊ ﺑﺎﻟﻤﺪﻳﻨﺔ اﻟﻤﻨـﻮرة ﻋلى ﻃﺮﻳﻖ اﻟﻬﺠـﺮة ﻓﻲ ﺣﻲ اﺑﻴـﺎر ﻋﻠﻲ وﻳﺤﺘـﻮي ﻋﻠﻰ ﺷﻘﻖ ﺳﻜﻨﻴﺔ ﻣﻦ ﻋﻤﺎﺋﺮ ﺗﺘﻜﻮن ﻣﻦ 8 أدوار ﻓﻲ ﻛﻞ ﻋﻤﺎرة ﺑﺄﺣﺠﺎم ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ وﻣﺮﻛﺰ ﺗﺠﺎري وإداري ﺑﻤساحة 5000 م2 وﺟﺎﻣﻊ وﺣﺪاﺋﻖ وﻣﺴﺎرات ﻟﻠﻤﺸﻲ ﻣﻤﺎ ﻳﺠﻌﻠﻪ ﺑﻴﺌﺔ ﺳﻜﻨﻴﺔ ﻣﻔﻌﻤﺔ ﺑﺎﻟﺤﻴﺎة.

من هي شركة تطوير مشروع الهجرة سيتي؟

إن مطور مشروع الهجرة سيتي هو شركة عمر بن عبدالرحمن الزرعة وشركاؤه للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة تمتد لأكثر من عشرين سنة قامت خلالها بتنفيذ العديد من مشاريع التطوير العقاري تفوق مساحتها سبعاً وثلاثين مليون متر مربع , وذلك في عدة مناطق ومدن بالمملكة العربية السعودية.

ما هي مميزات مشروع الهجرة سيتي؟

يتبنى الهجــرة سيتي أسلـوب الحياة الحيوي حيث يوفر لساكنيه المرافق التي تعنى برفاهية و صحـة العائلة ، إضافـة إلى تميز الوحـدات السكنيــة بالأنـاقـة مـا يضفي اللمسة العصرية عليها ليتكامل التصميم الأنيق مع جودة البناء والتشطيبات الرائعة بالإضافة إلي خصوصية التصميــم حيث يتيح لك ميزة التمتع ببيئة سكنية متكاملة ومريحة ؛ فمشروع الهجرة سيتي يمتلك العديد من المميزات التي سنتناول بعضها في السطور القادمة:-

1. موقع المشروع

مشروع الهجرة سيتي له موقع استراتيجي فريد فهو يقع على طريق الهجرة ﻓــﻲ ﺣـــﻲ اﺑﻴﺎر ﻋﻠﻲ ، كما يبعد عن مسجد ذي الحليفة 6 دقائق بالسيارة ، ويبعد عن المسجد النبوي 16 دقيقة بالسيارة ، ويبعد عن مسجد قباء 12 دقيقة بالسيارة ، ويبعد عن حديقة الملك فهد 16 دقيقة بالسيارة ، ويبعد عن المستشفى السعودي الألماني 6 دقائق بالسيارة ، ويبعد عن مستشفى الملك فيصل التخصصي 10 دقائق، ويبعد عن الجامعة السعودية الإلكترونية 8 دقائق، ويبعد عن جامعة طيبة 15 دقيقة، ويبعد عن العالية مول 13 دقيقة بالسيارة ؛ فالخلاصة هي ان مشروع الهجرة سيتي قريب من جميع المرافق و الخدمات التي قد تحتاج إليها.

2. نماذج وتصاميم عصرية

مشروع الهجرة سيتي يتميز بتصاميم عصرية ومبتكرة تلبي احتياجات الحياة العصرية، وتتضمن عدد من النماذج والتصاميم الراقية، مما يضمن تجربة سكنية مريحة ومتطورة للسكان (ملف المشروع).

3. توفير مساحات مختلفة

نسعى في الهجرة سيتي لنيل رضا مختلف العملاء لذلك تأتي وحداتنا السكنية بعـده نمـاذج راقية في التصميـم و مختلفة المساحات، كما تـم مراعـاة الخصوصيـة فـي جميـع النماذج وتوفير المزيج ما بين تنوع المساحات والسعر التنافسي، حيث ان الشقة نموذج A مساحتها تبلغ 148.13 متر مربع، والشقة نموذج B مساحتها تبلغ 133.20 متر مربع، والشقة نموذج C مساحتها تبلغ 130.62 متر مربع، والشقة نموذج D مساحتها تبلغ متر 117.10 متر مربع .

4. الضمانات

إننـــــا فــي الهجــرة سيتــي نثـــق فــــي جــودة أعمالنــا و المـواد المستخدمة في إنشاء وحداتنا السكنية لأن تنفيذها يتم وفق أفضل معايير ومقاييس الجودة في السعوديـة لذا فقد منحت الهجرة سيتي ضماناً على الأعمال المنفذة ترضي الراغبين فـي توفير مسكن مضمون وآمن ؛  مع ضمان 10 سنوات لأعمال البناء من الأساسات والخرسانات والعزل ، وضمان  لمدة سنة واحدة للتركيبات الميكانيكية والكهربائية.

5. فرصة استثمارية لا تعوض

مشروع الهجرة سيتي يقدم فرصة استثمارية لا تعوض، فبفضل موقعه الفريد وتخطيطه المتميز، وبسبب انه يقدم كل المزايا التي يحتاجها العميل، وبفضل الطلب الحالي المرتفع وزيادة الطلبات الشرائية المتوقعة على العقارات في السنين القادمة، يعتبر مشروع الهجرة سيتي فرصة لا تعوض لأي مستثمر.

6. جودة الحياة

مشروع الهجرة سيتي من أهدافه الرئيسية هي تقديم جودة حياة عالية للسكان، وقمنا بالتدليل على ذلك من خلال الاشارة الى ما يتمتع به المشروع من الموقع الفريد، ومن خلال التصميمات العصرية، ومن خلال توفير مسجد وحدائق ومسار للمشي و سوق تجاري وصراف آلي ATM و مواقف سيارات.

7. سعر تنافسي

مشروع الهجرة سيتي يضمن سعرًا تنافسيًا يجعله خيارًا ممتازًا في سوق العقارات، فبفضل استراتيجية التسعير المتنوعة والمناسبة لكافة الشرائح يمكن للمستثمرين والمشترين الاستفادة من فرصة الحصول على وحدات عقارية لا مثيل لها بأسعار معقولة ؛ فالقيمة مقابل السعر التي يقدمها المشروع تجعله جذاب لأي باحث عن عقار.

وفي الختام، نتمني ان نكون قد أجبنا علي كل تساؤلاتكم، ونريد منكم فقط الاقتناع ان مهمتنا الرئيسية في مشروع الهجرة سيتي هي نيل رضاكم، فنحن في خدمتكم دوما؛ ولذلك تواصلوا معنا الآن (920013787) وكونوا علي يقين بأننا مستعدين لتلبية كل متطلباتكم.